Real Car Parking


Real Car Parking 2017 هي لعبة قيادة تقود فيها سيارات قوية جدا، ولكن دون أن تقوم بالسباق. هدفك فيها ليس هو الوصول لأي خط نهاية، بل هدفك هو القيادة بحذر وركن السيارة كما يجب.

ستجد أكثر من دزينة سيارات مختلفة يمكنك أن تقودها. والعديد من السيارات رياضية، ولكن هناك أيضا سيارات أخرى ذات حجم أصغر ويسهل التحكم فيها. يمكنك أيضا تغيير ألوانها. وتذكر أنه كلما كان حجم سيارتك أصغر كلما كان الأمر أفضل.

تحتوي Car Real Car Parking 2017 على أربعة أوضاع لعب. هناك أكثر من 100 مستوى مختلف في وضع الركن العادي، والهدف هو نفسه دوما: ركن السيارة في المكان المشار إليه، دون تحطيمها في الطريق. وتسمح لك أوضاع اللعب الأخرى بالقيام بنفس الشيء في مستويات يتم اختيارها بشكل عشوائي.

على عكس الألعاب الأخرى، ونحن نقدم لكم لعبة مع الرسومات عالية الجودة، وإدارة مواقف السيارات سهلة مع نظام الاستشعار، وزوايا الكاميرا المختلفة لدفع مع وجهة نظر في السيارة والخروج من عرض السيارة مع خيار التكبير والتصغير! أيضا، أنت حر أن ننظر إلى أي مكان تريد عند القيادة من داخل السيارة، وهذا سوف تعطيك كامل حقيقية مثل الشعور. لذلك نحن نقدم لك تجربة واقعية على مستوى عال. ولكنها ليست فقط حول قتل بعض الوقت. سوف تتعلم أيضا كيفية الوقوف في الواقع سيارتك في حين تتمتع اللعبة والسيطرة على نفسك من خلال ممارسة

مميزات اللعبة : 
* طرق التحكم المختلفة (عجلة القيادة، أزرار أو إمالة)
* زوايا الكاميرا المختلفة
* رسومات واقعية ثلاثية الابعاد مذهلة
* تعلم إشارات المرور وقواعد المرور مع FUN

معلومات اللعبة  : 
الشركة المنتجة : Genetic Studios
نوع تطبيق : المحاكاة
الإصدار : v1.007
التوافق : 4.0 فما فوق
حجم اللعبة : 46 جيجابايت
السعر : اللعبة معدلة كاملة متوفر مجاناً !

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق