Riptide GP: Renegade

تحميل لعبة Riptide GP: Renegade مدفوعة مجانا


اقتحم مستقبل سباقات الدراجات المائية المحظورة حيث يطارد الدراجون الذين يرتدون ملابس مصفحة خطر الحركات البهلوانية المميتة فوق شلالات المياه الضخمة ويهربون من الشرطة التي تطاردهم عبر الطرق المائية العامة وينطلقون بأقصى السرعات الخطيرة عبر الموجات الهائجة.

أنت دراج مائي تركب الدراجات المائية ولكن تم شطبك واستبعادك من دوري سباقات الدراجات المائية Riptide GP لتضطر إلى الدخول في سابقات غير قانونية في الطرق المائية المنتشرة عبر أرجاء المدينة وعبر الأنقاض التي حطمها الطوفان وعبر آلات المصنع الغارقة في المياه في محاولة لتستعيد هيبتك واسمك. انضم إلى هذه اللعبة كلاعب أحادي لفك شفرات المركبات الجديدة والشخصيات التي يمكنك اللعب بها ومزايا التخصيص بينما تحقق النجاح وتبني فريق العمل الخاص بك. 

ثم اصقل مهاراتك في اللعب عبر الإنترنت من أجل الاختبار الحاسم بينما تصارع خصومك حول العالم في مباريات عبر الإنترنت يشارك فيها 8 لاعبين. هيا تحدى أصدقاءك من أجل احتلال قمة لوحة المتسابقين الأعلى تسجيلاً في النقاط في وضع تحدي سباقات الشبح. ويمكنك اللعب محليًا في سباقات الشاشات المنقسمة بمشاركة 4 لاعبين!

من خلال اشتمالها على حلبات السباقات المهيبة والمليئة بالطرق المختصرة والأسرار والعقبات التفاعلية، تتسم لعبة Riptide GP: Renegade بأنها لعبة السباقات المائية المفعمة بالأكشن من أجل الأجيال الجديدة.



ميزات اللعبة:
تعمل على :4.0 او اكثر اندرويد
حجم :92 ميغا
سعرها : 3دولار (لكم مجانااا)
--------------------------------
التحميل:

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق